بضغطة واحدة اطمن عليهم!

خدمة الكشف عن بعد هي خدمة مقدمة لكبار السن لتقديم كافة أنواع الرعاية الصحية عن بعد سواء عن طريق مكالمة هاتفية أو فيديو في حالة تعذر على المسن الخروج إلى العيادة لظروفه الصحية، يقدم الخدمة في سنيورز كلينك استشاريون طب مسنين خبرة في تشخيص أمراض كبار السن وعلاجهم والتعامل معهم. 

لماذا الكشف عن بعد؟ 

  •  توفير الوقت والجهد على المسن:

إذ بإمكانه الكشف برفع سماعة الهاتف دون الحاجة إلى لبذل مجهود للذهاب إلى العيادة أو التعرض إلى زحمة الطريق أو الانتظار في العيادة. 

  • تقليل فرص العدوى حالة ذروة الوباء:

نظرًا لضعف مناعة كبار السن وارتفاع خطورة العدوى، أصبحت خدمة الكشف عن بعد ضرورة لمتابعة الحالة الصحية للمريض ومراجعة الأدوية المتناولة ومدى مناسبتها لكل مرحلة والتأكد من صحة الجرعات وعدم وجود تعارض بين الأدوية وبعضها دون الحاجة لتعريضه لخطر العدوى بركوب المواصلات أو زيارة العيادات. 

  • نفس جودة زيارة العيادة:

إذ يحرص الطبيب على أخذ التاريخ المرضي بعناية مع إمكانية استخدام تقنية الفيديو لرؤية الحالة والشكوى المصاحبة، أو التحويل لخدمة الزيارة المنزلية حال الحاجة إلى الفحص. 

  • ملف خاص بكل ما يتعلق بالحالة:

 يكون للمسن من خلالها ملف منفصل به كافة تفاصيل حالته الصحية والنفسية والأدوية المتناولة والبرنامج الغذائي وكل ما يتعلق به من تحاليل أو أشعات تمامًا كما يحدث في عيادة كبار السن. 

  • توفير الوقت على الحالات الطارئة:

الكثير من الحالات الطارئة لكبار السن لا تحتمل تأخير المواصلات أو البحث عن مرافق لزيارة مستشفى أو عيادة كبار السن؛ مثل ضيق التنفس أو انخفاض مستوى السكر بالدم أو ألم الصدر… 

نحن في سنيورز كلينيك خصصنا رقمًا للحالات الطارئة نستقبل فيه كل هذه الشكاوى لتوجيه المتصل لأهم خطوات الإسعاف الأولي الضرورية للحفاظ على حياة المسن. 

اطمن عليهم واحجز الآن استشارة أونلاين مع نخبة من الأساتذة والاستشاريين

اطلب المساعدة للإجابة على أسئلتك الطبية

تواصل معنا من خلال واتساب

عادة ما يتم الرد خلال ٢٤ ساعة من ارسال رسالتك، اترك استفساراتك وسوف يتم الرد في اسرع وقت

WhatsApp us